كتب علم النفسمقالات

مذكرة تقنية الحرية النفسية

تقنية الحرية النفسية (EFT)، التي تألفها جاري كريج وتعريبها المدرب حمود العبري، تعد واحدة من التقنيات التي قد تحدث تغييرًا عظيمًا في حياتك. تُعَدُّ هذه التقنية بمثابة إعلان للاستقلال الذاتي، إذ تهدف إلى تحريرك من المشاعر السلبية والحرية التي ستمكِّنك من تجاوز أي حواجز تحول دون تحقيق قدراتك الحقيقية.

تقنية الحرية النفسية (EFT) تعمل على تحريرك من سجن مشاعر سلبية كانت تؤثر على تقديرك لذاتك لسنوات طويلة، سواء كان ذلك بسبب فقدان شريك حبيب، أو تجارب تسببت في الغضب، أو الذكريات السلبية المحفوظة في الذاكرة، مثل تعرضك لأحداث سلبية أو اعتداء جسدي. تساعدك هذه التقنية أيضًا على التخلص من قيود الإدمان والتعامل مع الاكتئاب والشعور بالذنب.

تقنية الحرية النفسية (EFT) تقدم تغييرًا عظيمًا في حياتك، حيث لن تحتاج بعد الآن للجلوس واستماع إلى الأسئلة المملة مثل “احكي لي قصة حياتك”، ولن تضطر للتحدث مرة أخرى عن الصدمات المؤلمة التي عاشتها. لن تكون بحاجة أيضًا للاعتماد على الأدوية لفترات طويلة، بل ستحتاج فقط إلى بعض الوقت، وعادة ما يكون بضع دقائق، للحصول على هذه الحرية المنشودة.

تعتمد تقنية الحرية النفسية (EFT) على اكتشاف أن هناك خللًا في نظام الطاقة لدينا يؤثر بشكل عميق على حالتنا النفسية. وبتصحيح ه

ذا الخلل، الذي يتم عن طريق الضرب على نقاط معينة في الجسم، يمكن تحقيق الشفاء السريع، بحيث يمكن أن يختفي الجزء الأكبر من المشكلة في دقائق قليلة.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن تقنية الحرية النفسية (EFT)، يمكنك تحميل مذكرة مفصلة عنها من خلال الرابط أدناه.

تحميل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock